فيديو تسريب مكتب السيسي وسخريتة من دول الخليج اخبار مصر 8-2-2015

في فيديو جديد على قناة مكملين التابعة تقريباً للأخوان المسلمين في مصر بعرض فيديو تسريب مكتب السيسي وسخريتة من دول الخليج اخبار مصر 8-2-2015 .

تسريب مكتب السيسي وسخريتة من دول الخليج

فيديو تسريب مكتب السيسي وسخريتة من دول الخليج اخبار مصر 8-2-2015

حيث إنتشر الفيديو بشكل كبير على مستوى مواقع التواصل الإجتماعية الفيس بوك وتويتر من هذا التسريب الي تم تسريبه من قبل قناةمكملين.

هذا وقد عرض في الفيديو سخرية السيسي من الدول الخليجية وقد تحدث عنهم بشكل سخري.

وهنا نعرض عليكم ماتم الحديث عنه من قبل موقع الجزيرة نت على موقعها في الإنترنت.

تطرق السيسي في التسريب إلى حجم المبالغ المطلوبة من كل دولة خليجية داعمة له وتفاصيل تحويل تلك الأموال إلى حسابات الجيش المصري، والطلب من الكويت والسعودية والإمارات منحه عشرة مليارات دولار من كل واحدة منها.

شاهد ايضاً :   "عيد الأم" العالم يحتفل بيوم عيد الام رسائل اغاني صور عيد الام 2018

وكان لافتا حديث السيسي عن أن دول الخليج تمتلك ميزانيات ضخمة، وأن قادة تلك الدول يمتلكون من الأموال ما يفوق ميزانيات بلدانهم، على حد قوله.

وقال عباس كامل إن القيادات بدول الخليج تمتلك أموالا كبيرة، وكل واحد منهم يملك مئات المليارات، وتحدث مدير مكتب السيسي بألفاظ بذيئة عن أمير قطر، وقال إن بنك قطر الوطني وحده يتوفر على احتياطي بتسعمائة مليار، ووصف بعض دول الخليج بأنها “أنصاف دول”.

وقالت القناة إن التسريب يتعلق باجتماع عقد في فبراير/شباط 2014، وضم السيسي ومدير مكتبه آنذاك عباس كامل وعضو المجلس العسكري محمود حجازي، وقد ناقش المتحاورون في التسريب إستراتيجية التعامل مع دول الخليج في ما يتعلق بطلب منح مالية على غرار ما حدث في حرب الخليج.

شاهد ايضاً :   أخبار مصر الجمعة 19-12-2014 عبر المواقع المصرية

يوتيوب تسريب السيسي وسخرتية من الخليج

https://www.youtube.com/watch?v=t5Mi_0oRvH8

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه