اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مهاجم الريال يقترب وست هام

X

أكدت تقارير صحفية إنجليزية صادرة اليوم الثلاثاء عن نية نادي وست هام يونايتد، الدخول في مفاوضات مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد والمعار إلى ريال مدريد خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” من أجل ضمه إلى صفوفه.

وانتقل النجم الدولي المكسيكي إلى ريال مدريد مطلع سبتمبر الماضي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد لموسم واحد إلا أنه منذ انتقاله للملكي لم يخض سوى 15 مباراة رسمية- 5 منها كأساسي- وسجل 4 أهداف.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن هناك العديد من الأندية فى أوروبا أبدوا رغبتهم بضم تشيتشاريتو عقب إنتهاء عقده مع الريال فى نهاية الموسم الجارى ويأتي على رأس هذه الأندية نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى إن أن خافيير هرنانديز لن يكون خياراً متاحاً للمدرب الهولندي “لويس فان جال” المدير الفني لمانشستر يونايتد وهو ما يدفع اللاعب للبحث عن فرصة أخرى بعيداً عن معقل الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى