نجم البلوز مشجعاْ لليونايتد

انتقل اللاعب خوان جوييرمو كوادرادو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 26.8 مليون جنيه استرليني من نادي فيورنتينا الإيطالي.

 

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول بأن هناك تقارير و شائعات تشير إلى أن اللاعب الدولي الكولومبي مشجعاً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي و قد ينتقل إليه في الفترة المقبلة.

 

و ذكرت الصحيفة بأن تلك التصريحات قد خرجت من دينينسون ريفاس المدير الفني السابق لكوادرادو في منتخب كولومبيا للشباب و الذي أكد على الدعم الدائم من اللاعب للشياطين الحمر و عشقه لقميص اليونايتد.

 

و افتتح دينينسون تصريحاته لصحيفة ‘ الميرور ‘ البريطانية قائلاً ” عندما كان معنا كان مشجعاً كبيراً لليونايتد ، في هذا الوقت ، في عام 200 تقريباً ، كان اليونايتد يمتلك فريقاً مذهلاً ، كان أفضل فريق في العالم و كان مشهوراً للغاية في كولومبيا “.

 

ثم أضاف مدرب شباب كولومبيا السابق قائلاً ” اللعب لمانشستر يونايتد نفسه كان حلماً قريباً من قلبه ، لقد كان يحلم باللعب لهم و ربما لا يزال يفعل ذلك “.

 

بينما اختتم دينينسون تصريحاته عن صاحب الـ 27 عاماً قائلاً ” إنه سيجلب الفرح و الانتصارات بكرته الرائعة أينما تواجد ، لعب كرة القدم هي أكثر ما يحبه و أنا أعلم تمام العلم بأنه سعيد في تشيلسي “.

 

يذكر أن كوادرادو كان قد صرح عندما وقع على عقود انضمامه إلى ملعب ستامفورد بريدج بأن اللعب لأسود غرب لندن حلم تحقق.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه