اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الهارب: سنعيد قوة الشباب

الهارب: سنعيد قوة الشباب

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الشباب أن خسارة فريقه أمام الخليج في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين كانت غير متوقعة، مشيراً إلى أنه سيعمل على تعويضها بالفوز على الفتح في مباراة الخميس.

وأشار باتشيكو في مؤتمر صحفي عقده مساء الأربعاء، إلى أنه طالب لاعبيه بنسيان الهزيمة السابقة أمام الخليج، مشدداً على ضرورة التفكير في المباراة المقبلة خاصة أنها ستكون أمام فريق قوي ومميز.

وصرح باتشيكو قائلاً: ” خسارتنا أمام الخليج كانت غير متوقعة، وبالتالي سنبذل قصارى جهدنا من أجل تعويضها وتحقيق الفوز على فريق قوي ومميز كالفتح “.

وأكمل: ” اللاعبون لديهم حماس كبير، لكنني طالبتهم بالهدوء والتفكير في المستقبل من أجل تحقيق الفوز على الفتح، لقاء الغد يحتاج إلى مجهود كبير وعمل جبار “.

وأضاف: ” لاعبي الشباب صغار في السن، وهو ما يمنحني الفرصة من أجل الدفع بأي لاعب جاهز وقادر على تنفيذ خططي داخل الملعب، دون وضع أي أمور أخرى في الاعتبار “.

واختتم باتشيكو: ” الدوري لم يحسم بعد لأي فريق، هناك فريق ليست ضمن المرشحين لتحقيق اللقب لكنها تساهم في تحديد البطل عن طريق الفوز على فرق مرشحة “.

X