اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أنريكي يعرب عن سعادته بالفوز علي فياريال

X

ظهر المدرب الاسباني لويس انريكي مارتينيز المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني في مؤتمر صحفي عقب الفوز على فياريال مساء الاربعاء .

و حقق رجال انريكي فوزا قوامه ثلاثة اهداف لهدف على الغواصات الصفراء في اطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم ” كوبا ديل راي ” .

و قال انريكي عن الترابط الجيد بين سواريز و ميسي : ” اللاعبين الجيدين دائما يترابطان بشكل جيد في الملعب , و علاقتهما الجيدة خارج الملعب تساعد في ذلك ايضا ” .

و عن رد فعل الفريق قال : ” نحن نعمل على ان يكون رد فعلنا سريعا عندما يدخل مرمانا اهداف ,و بالطبع لهذا لدينا طبيب نفسي في الفريق و احيانا يعمل الأمر ” .

و عن ترك ميسي ركلة الجزاء لنيمار , و من ثم اهدارها بواسطة الاخير قال : ” هذا طبيعي , ليو من المفترض ان يأخذها , و نيمار هو ثاني لاعب في لائحة تسديد الركلات , و لكن اللاعبون هم الذين يحسمون هذا القرار على ارض الملعب ” .

و عن بوسكيتس قال : ” ليس من السهل اراحته , انه لاعب مثالي تقريبا , و لكن القرار جاء بناء على اراحته في ظل اسلوب لعب المنافس ” .

و انهى تصريحاته  :” اعتقد اننا لعبنا مباراة متكاملة , في الهجوم و في حالة فقدان الكرة ايضا ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى