اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مورينيو: هازارد لاعب رائع

X

أعرب المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته الغامرة بتجديد ناديه عقد نجمه “إيدان هازارد” اليوم الخميس، مؤكداً إن النجم الدولي البلجيكي يملك كل الإمكانيات ليصبح اللاعب الأفضل في العالم.

كان هازارد قد أنهى التقارير التي تربطه بالرحيل عن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن البلوز بشكل رسمي عن تمديد عقد هازارد لخمسة سنوات ونصف مقبلة ليضمن النادي بقاء اللاعب في ستامفورد بريدج في لندن.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “بكل تأكيد أنا سعيد ببقاء هازارد معنا وتجديد عقده مع صفوف الفريق، إنه لاعب رائع ومفيد كثيراً للفريق، لذلك نحن سعداء بالتواجد معنا هنا لمدة طويلة”.

أضاف “نحن لدينا ثقة كبيرة أن هازارد يملك كافة الإمكانيات ليصبح اللاعب الأفضل في العالم خلال المرحلة القادمة، وذلك بمساعدة زملائه والجهاز الفني للفريق”.

يذكر ان هازارد سجل 13 هدف في 36 مباراة مع تشيلسي بمختلف المسابقات الموسم الحالي ليساعد تشيلسي على صدارة الدوري الانجليزي بفارق 7 نقاط عن السيتي بجانب التأهل لدور الـ 16 من دوري الأبطال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى