اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مودريتش يقترب من العودة للريال

X

عبر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني عن أمله بالعودة قريباً للانخراط في تدريبات فريقه والانتظام مع زملائه في أقرب وقت إثر إصابة القوية التي تعرض لها منذ أشهر.

كان لوس بلانكوس قد فقد الكثير من بريقه بغياب اللاعب صاحب الـ 29 عاماً عن المباريات و كان أكثر لاعب مفقوداً في الخسارة 4-0 في ديربي مدريد مؤخراً حيث يتوق أنشيلوتي بقوة لاستعادة خدماته في الفريق.

وقال مودريتش في تصريحات إلى صحيفة “Sportske Novosti” الكرواتية “أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام، لم يحدث أي تفاقم في إصابتي لا ادري من أين تخرج هذه الإشاعات لكنني لا أعيرها أي اهتمام”.

أضاف “علاجي يسير تماما بالشكل الذي قاله الأطباء منذ أول يوم لإصابتي ، قالوا يومها المدة ستكون طويلة لكنني سأعود لأفضل مستوى،  برنامجي العلاجي يسير بشكل ممتاز و كل الأطباء يقولون أن عملية علاجي ناجحة للغاية هذا يجعلني سعيد وسأعود عن قريب”.

تابع “كما قلت سأعود قريبا وأنا ارفع نسق تدريباتي بشكل مستمر و عن قريب سأكون جاهز 100% للمنافسة،  كنت أعي صعوبة إصابتي منذ اليوم الأول ، و هذا ما قاله أطباء النادي و كل الأطباء اللذين شاركوا في عملية علاجي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى