اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

محلب: الدوري يعود بعد أسبوعين

X

أكد إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزارء المصري على ان بطولة الدوري المصري ستستأنف بعد عقد جلسة بين المجلس واتحاد الكرة المصري، مشيراً إلى أن الأمر لن يستغرق أكثر من أسبوعين.

وأشار محلب في تصريحات تليفزيونية إلى ضرورة استئناف المسابقة المصرية في القريب العاجل، مؤكداً أن الأمر له تأثير واضح على شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

وصرح رئيس الوزراء المصري قائلاً: ” قرار إيقاف الدوري كان من أجل تقيم الموقف عقب حادث الدفاع الجوي، هناك مخطط يهدف لعدم استقرار الدولة المصرية، وأردنا إلتقاط الأنفاس “.

وأكمل إبراهيم محلب: ” بطولة الدوري لها تأثير واضح على شريحة كبيرة من المجتمع المصري، وبالتالي فيجب علينا إعادتها في أسرع وقت ممكن “.

وأضاف: ” لا نريد استباق الأحداث التحقيقات جارية فيما حدث في ستاد الدفاع الجوي، وسنعلن عن المسؤول فور انتهاؤها “.

واختتم محلب: ” سنعقد جلسة خلال أسبوعين مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وبعدها سيعود الدوري، سنقوم بذلك في أسرع وقت ممكن “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى