اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

نصري: قادرين بالفوز علي تشيلسي

X

كشـف سمير نصري صانع الألعاب الفرنسي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ثقته في قدرة فريقه في اللحاق بتشيلسي – متصدر جدول البريميرليج – واصفاً البلوز بإنه فريق عادي و يمكن قهره خلال المباريات المقبلة من عمر البطولة الإنجليزية .

و يتفوق تشيلسي على مانشستر سيتي بفارق سبعة نقاط في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز و ذلك بعد مرور ستة و عشرين جولة من عمر المسابقة الإنجليزية .

و في تصريحات لصحيفة الجارديان البريطانية ، قال نصري – لاعب أرسنال سابقاً – : يمكنني القول بإنني واحد من أشد المعجبين بجوزيه مورينيو – مدرب تشيلسي – و لكنني لست معجباً بفريقه بشكل عام .

” لقد واجهنا تشيلسي مرتين ، أول مرة كنا نلعب أمامهم بعشرة لاعبين و كنا أفضل منهم كثيراً و في المرة الثانية تسيدنا المباراة أمامهم ، لقد شاهدت العديد من المباريات لتشيلسي و لا أرى بإنه فريق ممتاز ، إنهم يمتلكون لاعبين أقوياء مع قدرات هجومية جيدة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى