تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خوارزمية سيو

تطوير المواقع

Advertisement

من العنوان تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خوارزمية حيث قد يستغرب الكثير من هذا العنوان ولكن دعونا نتحدث عنه.

من العنوان تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خروازمية حيث قد يستغرب الكثير من هذا العنوان ولكن دعونا نتحدث عنه.

أولاً اغلبنا يعلم او سمع او عرف بأن تكرار عنوان الموضوع في رئيسية الموقع تسبب إحدى عقابات جوجل وهيا خوارزمية باندا المعروفة في معاقبة المواقع ذات الجودة المنخفضة او المحتوى الهزيل.

لكن من العجيب أن نجد أن هذا الكلام غير صحيح!!

بالفعل فقد رد أحد موظفي قوقل واحد افراد جودة البحث قوقل “جون مولر” عن هذا السؤال الي تم سؤاله حول تكرار عناوين المواضيع في ترسانة المقال وهل لها علاقة بجودة المحتوى في خوارزميات قوقل ام لاء؟.

حيث قال جون مولر بأن جودة المحتوى في قوقل لا تعاقب الموقع ان كان لديه صفحات عليها تكرار للعناوين في المقال ولا يتم عقابة بأحد الخوارزميات, حيث انها ليست من ظمن خوارزميات قوقل.

شاهد ايضاً :   أداة اختبار جديد البيانات المهيكلة مستندات جديدة، سيو تحسينات المواقع

وهذا يعني بأن المواقع الي تستخدم عنوان الموضوع مرتين في الرئيسية لن تدخل في عقاب قوقل, وأن العقاب يشمل المواقع رديئة المحتوى وذات الجودة المنخفضة, فإذا وجد بأن هناك تكرار للعنوان وذلك لتحسين الترتيب في قوقل ولا يوجد في الموقع اي قيمة اضافية للمحتوى, وأن الموضوع مضلل فقط لكسب الزوار فأكيد رح يكون هناك إجراء يدوي على الموقع او دخوله في إحدى الخوارزميات لقوقل.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement