اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أنشيلوتي: حفل رونالدو شئ خاص

X

يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني بأن فريقه عانى من فقد القوة و التركيز خلال الأيام الماضية و يجب على لاعبي الفريق الملكي إستعادة توازنهم بشكل سريع من أجل العودة إلى الطريق الصحيح في الفترة المقبلة .

و يستعد ريال مدريد لإستضافة ديبورتيفو لاكرونيا غداً في ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ( الليجا ) بعد الهزيمة المذلة يوم السبت الماضي في ديربي مدريد من الأتليتي برباعية نظيفة .

و خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد ضد الديبور ، قال أنشيلوتي : لقد فقدنا الكثير من القوة و التركيز خلال الأيام الماضية و علينا إستعادة تلك الأمور في أقرب فرصة ممكنة ، لا أعرف إذا كان هذا الشئ أمر طبيعي أم لا ! .

و عن مستقبل ريال مدريد في الموسم الحالي ، قال الإيطالي أنشيلوتي : سوف نخوض غداً مباراة هامة جداً ضد ديبورتيفو لاكرونيا و أرى بإنها سوف تكون مقياس لما هو قادم لنا .

و تحدث أنشيلوتي عن الحفلة التي أقامها كريستيانو رونالدو – نجم الريال – عقب الهزيمة المذلة من الأتليتي قائلاً : هذة الحالة أمر خاص و لم أتعود على التدخل في الأمور الشخصية الخاصة بلاعبي فريقي و لن أفعل ذلك الآن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى