رياضة

أنشيلوتي: حفل رونالدو شئ خاص

Advertisement

يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني بأن فريقه عانى من فقد القوة و التركيز خلال الأيام الماضية و يجب على لاعبي الفريق الملكي إستعادة توازنهم بشكل سريع من أجل العودة إلى الطريق الصحيح في الفترة المقبلة .

و يستعد ريال مدريد لإستضافة ديبورتيفو لاكرونيا غداً في ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ( الليجا ) بعد الهزيمة المذلة يوم السبت الماضي في ديربي مدريد من الأتليتي برباعية نظيفة .

و خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد ضد الديبور ، قال أنشيلوتي : لقد فقدنا الكثير من القوة و التركيز خلال الأيام الماضية و علينا إستعادة تلك الأمور في أقرب فرصة ممكنة ، لا أعرف إذا كان هذا الشئ أمر طبيعي أم لا ! .

و عن مستقبل ريال مدريد في الموسم الحالي ، قال الإيطالي أنشيلوتي : سوف نخوض غداً مباراة هامة جداً ضد ديبورتيفو لاكرونيا و أرى بإنها سوف تكون مقياس لما هو قادم لنا .

و تحدث أنشيلوتي عن الحفلة التي أقامها كريستيانو رونالدو – نجم الريال – عقب الهزيمة المذلة من الأتليتي قائلاً : هذة الحالة أمر خاص و لم أتعود على التدخل في الأمور الشخصية الخاصة بلاعبي فريقي و لن أفعل ذلك الآن .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement


مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock