كلاوس: تشيلسي سيندم علي بيع دي بروين

أكد المدير الرياضي لنادي فولفسبورج كلاوس ألوفس ، على أن تشيلسي سيشعر بالأسف الشديد لتفريطه في نجمه البلجيكي كيفين دي بروين لصالح فولفسبورج ، في ظل ابداعاته في الموسم الحالي .

وعلى ما يبدو أن مسؤولي تشيلسي نادمين على قرارهم بالسماح لكيفين دي  بروين ، بمغادرة قلعة ستامفوردج بريدج ، وفقاً للمدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني .

وكان دي بروين قد غادر فولفسبورج في يناير عام 2014 ، بعدما لعب خمس مباريات كأساسي وأربعة كبديل ، بعد قدومه لفريق غرب لندن من جنك البلجيكي قبل عامين من الآن .

ولكن مع تألق صاحب الـ23 عاماً ، وتسجيله ثمانية أهداف في 20 مباراة في الدوري الألماني رفقة فولفسبورج هذا الموسم ، فإن ناديه الحالي يسعى للابقاء عليه ورفض كل العروض المقدمة من كبار أندية أوروبا .

وقال ألوفس في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية ” في تشيلسي يشاهدون وضعية كيفين الآن مع فولفسبورج ، ولقد ندموا على بيعه ، ورأوا أنهم فرطوا به ، بعدما سمحوا له بالمغادرة ” .

وأضاف ” “كيفن سيغادر إذا لم نتمكن من التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، سواء في نهاية هذا الموسم أو بعد ذلك ، وكل تلك الأندية الأخرى ليست عمياء  وتتابع موقفه عن كثب ، وأنا سعيد بذلك ، ولكننا سنحاول بكافة الطرق اقناعه بالبقاء معنا ، ورفض جميع العروض التي ستقدم لنا ” .

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement