اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلاوس: تشيلسي سيندم علي بيع دي بروين

كلاوس: تشيلسي سيندم علي بيع دي بروين

أكد المدير الرياضي لنادي فولفسبورج كلاوس ألوفس ، على أن تشيلسي سيشعر بالأسف الشديد لتفريطه في نجمه البلجيكي كيفين دي بروين لصالح فولفسبورج ، في ظل ابداعاته في الموسم الحالي .

وعلى ما يبدو أن مسؤولي تشيلسي نادمين على قرارهم بالسماح لكيفين دي  بروين ، بمغادرة قلعة ستامفوردج بريدج ، وفقاً للمدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني .

وكان دي بروين قد غادر فولفسبورج في يناير عام 2014 ، بعدما لعب خمس مباريات كأساسي وأربعة كبديل ، بعد قدومه لفريق غرب لندن من جنك البلجيكي قبل عامين من الآن .

ولكن مع تألق صاحب الـ23 عاماً ، وتسجيله ثمانية أهداف في 20 مباراة في الدوري الألماني رفقة فولفسبورج هذا الموسم ، فإن ناديه الحالي يسعى للابقاء عليه ورفض كل العروض المقدمة من كبار أندية أوروبا .

وقال ألوفس في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية ” في تشيلسي يشاهدون وضعية كيفين الآن مع فولفسبورج ، ولقد ندموا على بيعه ، ورأوا أنهم فرطوا به ، بعدما سمحوا له بالمغادرة ” .

وأضاف ” “كيفن سيغادر إذا لم نتمكن من التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، سواء في نهاية هذا الموسم أو بعد ذلك ، وكل تلك الأندية الأخرى ليست عمياء  وتتابع موقفه عن كثب ، وأنا سعيد بذلك ، ولكننا سنحاول بكافة الطرق اقناعه بالبقاء معنا ، ورفض جميع العروض التي ستقدم لنا ” .

X