اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

دورتموند يعود للانتصارات بالفوز علي ماينز

دورتموند يعود للانتصارات بالفوز علي ماينز

نجح فريق بروسيا دورتموند في ضرب ضيفه ماينز بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب سيجنال أيدونا بارك ، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الألماني .

وسجل رباعية كتيبة المدرب يورجن كلوب ، سوبوتيتش وماركو ريوس وبيير أوباميانج ونوري شاهين في الدقائق 49 و55 و71 و78 ، فيما أحرز ثنائية ماينز سوتو ومالي في الدقيقتين 1و56 .

ليرفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم للمرتبة الـ13 على سلم ترتيب الدوري الألماني ، بينما تراجع ماينز بنفس الرصيد إلى المركز الرابع عشر .

وحسم ماينز الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف على حساب بروسيا دورتموند ، سجله اللاعب سوتو في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، وذلك بالرغم من المحاولات المتعددة لأصحاب الأرض على المرمى .

وفي الشوط الثاني ، أستفاقت كتيبة كلوب ، وأستعادت قوتها الكبيرة وسجلت رباعية تهديفية رائعة بواسطة سوبوتيتش وريوس وأوباميانج ونوري شاهين في الدقائق 49 و55 و71 و78 ، رغم تعادل ماينز بهدف ثاني في الدقيقة 56 عن طريق مالي ، لينتهي اللقاء بفوز بروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين .

X