اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

خضيرة يقترب من دورتموند

X

كشفت تقارير صحفية ألمانية ، أن نادي بروسيا دورتموند يستعد لخطف توقيع متوسط ميدان ريال مدريد والمنتخب الألماني سامي خضيرة في السوق الصيفية المقبلة .

وينتهي عقد سامي خضيرة في نهاية الموسم الجاري ، وهذا يعني أنه سيكون متاح للرحيل لأي نادي بشكل مجاني في الصيف المقبل ، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن مع كتيبة أنشيلوتي .

وكان صاحب الـ27 عاماً ، قد أثار انتباه الكثير من الأندية الأوروبية الشهيرة بما في ذلك أندية البريميرليج وبالأخص آرسنال الذي يستهدف جلبه منذ الصيف الماضي .

ومع ذلك ، ووفقاً لصحيفة بيلد الألمانية الشهيرة ، فإن نادي بروسيا دورتموند يتتبع وضعية نجم الوسط الألماني خضيرة مع فريق ريال مدريد ، للإنقضاض عليه في الصيف المقبل قبل بايرن ميونيخ وآرسنال .

ومن المرجح أن تكون المنافسة على ضم خضيرة في الصيف المقبل شرسة جداً بين عملاقي الدوري الألماني وكذلك بقية الأندية الأوروبية الشهيرة بما فيهم آرسنال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى