اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلوب يعرب عن سعادته بالفوز علي ماينز

كلوب يعرب عن سعادته بالفوز علي ماينز

أعرب يورجن كلوب مدرب فريق بروسيا دورتموند ، عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه أمام نظيره ماينز ، بأربعة أهداف مقابل هدفين ، مساء الجمعة ، ضمن الجولة الحادية والعشرين من البوندزليجا .

وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية ” قدمنا مباراة جيدة للغاية ، ونجحنا في تحقيق الأهم بالفوز وتسجيل أربعة أهداف رائعة ، بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهتنا منذ البداية ” .

وأضاف ” حقيقة ، لم نكن سعيدين بنتيجة الشوط الأول بخسارتنا بهدف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، وكانت أسوء فترة في المباراة بعدما سجلنا هدفنا الثاني ، عندما تعادل بعد ذلك ماينز بهدف ثاني ، ولكننا كنا في الموعد ، وأثبتنا قوتنا بتسجيل هدفين آخرين ” .

وإختتم كلوب تصريحاته ، قائلاً ” لا يمكن أن ألوم لاعبي فريقي على شيء ، فقد قدموا كل ما في وسعهم وسجلوا أربعة أهداف ، وبالفعل أستحقينا الفوز عن جدارة ، والأهم مواصلة تسجيل الإنتصارات في الفترة المقبلة ، للتقدم أكثر على سلم ترتيب الدوري ” .

X