إستنكار من قبل قيادي حوثي “علي البخيتي” بسبب تعذيب وقتل صالح البشري

بعد تعرض شباب 11 فبراير لحملة إعتقالات من قبل المليشيات الحوثية في صنعاء قبل ايام وأسر العديد من النشطاء والحقوقيين والصحفيين وتعذيب البعض من الأسرى.

إستنكار من قبل قيادي حوثي "علي البخيتي" بسبب تعذيب وقتل صالح البشري

إستنكار من قبل قيادي حوثي “علي البخيتي” بسبب تعذيب وقتل صالح البشري , حيث إستنكر السياسي المعروف في الوسط اليمني المنتمي الى انصار الله سابقاً والمتحدث الرسمي له  ماقامت به جماعة انصار الله من إعتداء على المواطن صالح البشري من تعذيب غير اخلاقي ومن ثم رمية على احد ارصفة الطريق في صنعاء.

حيث تحدث عن ماسمى بالإستهزاء على طريقة التعذيب سواء كان في المناطق الحساسة او غيرها من قبل بعض المحللين وقد يقصد محمد المقالح الي أنزل منشور يستهزء من انزال صورة الشهيد صالح البشري وتصوير المؤخرة وعليها أثار التعذيب الي تم تعذيبة به.10959486_784184474996476_9074427256613872175_n

حيث قال المقالح هناك احزاب تصور المؤخرات بينما اخرون يقتلون!

وهذا ما احزن علي البخيتي من التصرفات الا إنسانية من قبل بعض القياديين او المنتمين الى أنصار الله, يجدر الذكر بأن الناشط والسياسي الشهيد صالح البشري الي تم الإستهزاء به من قبل المقالح كان اول من طالب بالإفراج عن المقالح في سنة 2011 وإلى جواره توكل كرمان.

Advertisement

وهذا ما اغضب متابعي المقالح من تصرفه ونشر مثل هذه الاخبار المستهزة لاحد الشباب الي دافعوا عنه وطالبوا بإخراجه من معتقلات النظام السابق ” علي عبدالله صالح.

 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement