اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اليوفي يتعادل أمام تشيزينا 2.2

X

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه تشيزينا ، مساء اليوم الأحد ، على ملعب تشيزينا ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الكالشيو .

وسجل ثنائية يوفنتوس في المباراة ، ألفارو موراتا وكلاوديو ماركيزيو في الدقيقتين 27 و33 ، بينما أحرز هدفي أصحاب الأرض ديوريتش وبرينزا في الدقيقتين 17 و70 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، تقاسم الفريقين نقاط المباراة ، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 54 نقطة في صدارة ترتيب الكالشيو وبفارق سبعة نقاط عن الوصيف روما ، بينما حصد تشيزينا نقطته الـ16 وبقى في المرتبة قبل الأخيرة .

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف لتشيزينا ، وكان أصحاب الأرض السباقين بالتهديف في الدقيقة 17 عبر ديوريتش ، ولكن سرعان ما عدل البيانكونيري النتيجة عن طريق الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 27 بعد تمهيد من بول بوجبا ، وعاد يوفنتوس وأضاف هدف التقدم الثاني في الدقيقة 33 بواسطة كلاوديو ماركيزيو بعد صناعة من موراتا .

وفي الشوط الثاني ، حاول يوفنتوس كثيراً على مرمى تشيزينا لينهي اللقاء لصالحه ، ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد ، قبل أن يتمكن تشيزينا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 عبر برينزا ، ورغم المحاولات الكثيرة من رفاق بوجبا لتسجيل هدف الفوز الثالث في الـ20 دقيقة الأخيرة ، وبالأخص ضربة الجزاء التي أهدرها التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 82 ، ولكن المباراة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى