التخطي إلى المحتوى

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه تشيزينا ، مساء اليوم الأحد ، على ملعب تشيزينا ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الكالشيو .

وسجل ثنائية يوفنتوس في المباراة ، ألفارو موراتا وكلاوديو ماركيزيو في الدقيقتين 27 و33 ، بينما أحرز هدفي أصحاب الأرض ديوريتش وبرينزا في الدقيقتين 17 و70 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، تقاسم الفريقين نقاط المباراة ، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 54 نقطة في صدارة ترتيب الكالشيو وبفارق سبعة نقاط عن الوصيف روما ، بينما حصد تشيزينا نقطته الـ16 وبقى في المرتبة قبل الأخيرة .

شاهد هنا :   أعلنت هولندا عن رغبتها في استضافة دورة الألعاب الأوروبية لعام 2019

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف لتشيزينا ، وكان أصحاب الأرض السباقين بالتهديف في الدقيقة 17 عبر ديوريتش ، ولكن سرعان ما عدل البيانكونيري النتيجة عن طريق الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 27 بعد تمهيد من بول بوجبا ، وعاد يوفنتوس وأضاف هدف التقدم الثاني في الدقيقة 33 بواسطة كلاوديو ماركيزيو بعد صناعة من موراتا .

وفي الشوط الثاني ، حاول يوفنتوس كثيراً على مرمى تشيزينا لينهي اللقاء لصالحه ، ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد ، قبل أن يتمكن تشيزينا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 عبر برينزا ، ورغم المحاولات الكثيرة من رفاق بوجبا لتسجيل هدف الفوز الثالث في الـ20 دقيقة الأخيرة ، وبالأخص ضربة الجزاء التي أهدرها التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 82 ، ولكن المباراة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

شاهد هنا :   العربي القطري يتعاقد مع لاعب بلجيكي
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]