شبيبة القبائل يطلب من الكاف المشاركة بدوري الابطال

قدمت إدارة شبيبة القبائل الجزائري طلبا رسميا لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا قبل أن تعقد هذه الهيئة اجتماعها لدراسة قضية الشبيبة الجمعة المقبل بالجزائر برئاسة الكاميروني عيسى حياتو.

وبحسب صحيفة “الشروق” الجزائرية ، فقد أرفقت إدارة الشبيبة الطلب بملف كامل يدعم موقف النادي من العقوبات القاسية التي كانت قد فرضتها عليها الكاف بحرمانها من المشاركة في مسابقاتها في دورتين متتاليتين قبل أن تلغي المحكمة الرياضية الدولية كل العقوبات مؤخرا.

وقد صرح الرئيس، محند شريف حناشي، رئيس النادي في هذا السياق قائلا:”راسلنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل لعب النسخة الحالية من رابطة الأبطال لأننا لا نقدر على المشاركة العام المقبل بطريقة آلية، وقد أرفقنا طلبنا بكل الوثائق وكذا بقائمة من اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في هذه المنافسة”.

وأضاف قائلا: “أكدنا من خلال هذا الملف جاهزيتنا للعب هذه المنافسة، وفي حالة تم رفض طلبنا، سنطالب الكاف بتعهد كتابي يمنحنا حق المشاركة في النسخة القادمة مهما كان ترتيبنا النهائي في نهاية الموسم الجاري”.

وأكد حناشي بأن إدارة فريقه طلبت استقبال شباب قسنطينة في مسابقة الكأس بملعب عمر حمادي ببولوغين يوم الجمعة المقبل وهو القرار الذي سيتخذ صبيحة اليوم من دون شك مادام أن الملعب سيكون متاحا نهاية هذا الأسبوع بعد أن رفضت الرابطة عودة الكناري إلى ملعب أول نوفمبر لتواصل الشبيبة استقبال منافسيها خارج تيزي وزو حتى نهاية الموسم.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement