رياضة

نجم البرسا سبب سعادة طفل معاق

طفل أرجنتيني يبلغ من العمر 5 اعوام , و يعاني من مشاكل في الحركة بسبب زيادة وزنه الغير طبيعية , لا يجد سعادته سوى في نجم برشلونة الاسباني , ليونيل ميسي .

و يظهر الجانب المضيء في كرة القدم , عندما ترسم البسمة على شفاه طفل مصاب بالعجز في هذه المرحلة العمرية , ايا كان اللاعب الذي يحب ان يشاهده ذلك الطفل الارجنتيني .

الطفل رولاند باوتيستا فيلاوبا , و الذي يعرف بين اوساط عائلته و اصدقائه بإسم ” بوتي ” ولد في بارانا في الارجنتين و يعيش حاليا برفقة اسرته في سوس دي لونا .

و كانت الحياة صعبة للطفل حتى قبل ولادته , فقد اكتشف الاطباء وجود تشوي ” سُري ” , و بعد الولادة وُجدت مشاكل العمود الفقري لديه , فلم يكن قادرا على الحركة حتى بمرور السنوات , بسبب زيادة وزنه الغير طبيعية مقارنة بسنه , فيما يعرف طبيا بإسم ” متلازمة بكوث ودمان ” , و يسبب ذلك الأمر فرط النمو البدني للطفل في المراحل السنية الاولى و عاش بوتي اول 15 يوم له في الحياة في حياة خطرة و تحت تأثير المخدر  .

و ينسى ذلك الطفل كل تلك الأمور لمجرد رؤية ميسي على التلفاز فقد اعتاد على متابعة ميسي في مباريات البارسا و الارجنتين منذ ان كان في سن الثانية من عمره وفقا لما ذكره والديه .

و بدأ الوالدين يفهمان ما يقصده الطفل عندما كان يقول في البداية ” ميتي ميتي ” , و بالطبع كان يقصد ” ميسي ” حتى نما الأمر لديه و اضحى ميسي مصدر السعادة لديه .

[Total: 0    Average: 0/5]

نجم البرسا سبب سعادة طفل معاق

مقالات ذات صلة