نجم سان جيرمان جاهز لمواجهة تشيلسي

عبر اللاعب ماركو فيراتي لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إقصاء نادي تشيلسي الإنجليزي من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الإيطالي و التي أكد فيها على أنه لا يقلق حول فقدان الكرة عندما يكون على أرض الملعب ، بل فقط ينطلق من أجل الحصول عليها مرة أخرى.

 

و ذكرت الصحيفة بأن فيراتي و زملاءه سوف يستقبلون البلوز الليلة على ملعب بارك دي برينس في جولة الذهاب من الدور ثمن النهائي للثأر من خروجهم على أيديهم في الموسم الماضي من الدور ربع النهائي.

 

فيما افتتح فيراتي تصريحاته قائلاً ” أقوم بالمزاح مع زملائي في غرفة خلع الملابس لمساعدتي على البقاء هادئاً ، لكن عندما امشي إلى أرض الملعب أكون مركزاً بشكل جيد ، حتى عندما ألعب في مباراة مهمة فأنا أحاول التصور أنه نفس الشيء الذي كنت أفعله عندما كنت ألعب ما أصدقائي في الطفولة ، إذا فقدت الكرة فأنا لا أقضي الوقت للقلق حول ذلك لكنني احاول فقط الفوز بها مرة أخرى “.

 

و تحدث ماركو عن مثله الأعلى أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس قائلاً ” لقد تعلمت الكثير من أندريا بيرلو ، تحتاج فقط لمشاهدته و هو يلعب من أجل تحسين طريقته الخاصة في اللعب ، إنه يحب لعب كرة القدم و وجودك حوله فقط يساعدك على الحصول على الأفضل “.

 

بينما تحدث تياجو سيلفا مدافع و قائد الفريق عن فيراتي قائلاً ” ماركو لاعب عظيم و مهم للغاية بالنسبة للفريق ، إلى جانب تياجو موتا ، إنهما يمتلكان الكثير من الجودة ، إنهما اللذان يجعلان الفريق يلعب بسرعة أو ببطء ، ماركو كثيراً ما يحصل على البطاقات و عليه العمل على ذلك لكن هذا شيء صعب دائماً ، أنا أتحدث معه كل يوم ، إنه لاعب ذكي و سوف يفهم ذلك “.

 

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 22 عاماً يعتبر أفضل ممر للكرات في التشامبيونزليج هذا الموسم بنسبة 92% تمريرات صحيحة بالتساوي مع تشافي هيرنانديز نجم نادي برشلونة و متفوقاً على سيسك فابريجاس خصمه الليلة مع تشيلسي و أندريا بيرلو نفسه.

 

جدير بالذكر أيضاً أن لاعب خط الوسط الموهوب يعتبر هدفاً كبيراً لكبار أندية أوروبا و من بينها ناديي برشلونة و أرسنال و يرغب عمالقة باريس في الحصول على مبلغ قيمته 40 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيله عن البارك دي برينس.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه