اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

iso العاب فلاش , العاب اكشن تضاف الى اجهزة الأندرويد واجهزة ايفون X Dumb Ways to Die

iso العاب فلاش , العاب اكشن تضاف الى اجهزة الأندرويد واجهزة ايفون X Dumb Ways to Die

من الأخبار التقنية اليومية اليوم الثلاثاء نقدم لكم iso العاب فلاش , العاب اكشن تضاف الى اجهزة الأندرويد واجهزة ايفون جديدة 2015 وهيا العاب تم اضافتها الى الأجهزة المحمولة

X Dumb Ways to Die

.

العاب فلاش للأيفون والأندرويد

العاب فلاش , العاب اكشن تضاف الى اجهزة الأندرويد واجهزة ايفون جديدة 2015 -02-2015-913877

تتوفر للأجهزة الذكية مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة التي يمكن تحميلها للاستمتاع بها، لكن معظم هذه الألعاب تطلب من المستخدم دفع مبلغ مالي إما لشرائها، أو للتخلص من الإعلانات التي تظهر، أو من أجل الحصول على بعض الموارد وفتح مراحل أجمل.
لكن المستخدمين بإمكانهم الاستفادة من بعض الألعاب المجانية تماماً مثل لعبة LEGO BIONICLE المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون والتي من خلالها يتم اختيار شخصية للدخول في حروب لتخطي المراحل الموجودة.
يمكن أيضاً الاستفادة من لعبة LEGO® Ninjago REBOOTED لآيفون وأندرويد التي تعتمد على النينجا كشخصية أساسية للدخول في نزالات وتخطي المراحل.
لعبة Dumb Ways to Die المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون توفر فكرة رسومات جميلة، فمن خلالها يجب الحفاظ على حياة الشخصية من خلال تجنّب العوائق التي تظهر والتي تؤدي إلى موت الشخصية.
أخيراً، يمكن لمحبي الألغاز على آيفون وأندرويد تجربة لعبة Trainyard Express التي يحتاج المستخدم فيها إلى إنشاء سكة قطار لنقله من محطة للثانية بأقل وقت وعدد خطوات ممكنة. كما يمكن تجربة لعبة Mmm Fingers في أندرويد وآيفون التي تقدم فكرة بسيطة جداً، حيث يجب على المستخدم لمس الشاشة لأطول فترة ممكنة دون رفع يده عنها مع تجنّب العوائق التي تظهر على الشاشة.

X