اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

حناشي: تلقيت صدمة بسبب حرمان الجماهير

X

أكد رئيس شبيبة القبائل الجزائري محند شريف حناشي أنه تلقى صدمة كبيرة بسبب حرمان جماهير الكناري من حضور مباراة الكأس أمام شباب قسنطينة الجمعة.

وقال حناشي بحسب الشرق الجزائرية إن تصريحات علي مالك لا تعتمد على أي قوانين واضحة لإصراره على حرمان الجمهور من حضور هذه المباراة الكبيرة.

وكان رئيس لجنة تنظيم كأس الجزائر علي مالك، صرح بأنه لا يمكنه السماح لجمهور الشبيبة بالحضور مادام أن العقوبة المسلطة عليهم لم ترفع بعد، وهو ما أغضب كثيرا الجماهير القبائلية التي كانت معولة على غزو المدرجات، لكنها خابت في النهاية.

كما جعلت حناشي يتساءل عن جدوى ملاحقة الشبيبة بهذه الطريقة: “هذه مباراة في الكأس ونحن نعلم جيدا بأننا لن نلعبها في تيزي وزو فلم كل هذا التحامل..؟ أعلم جيدا بأن هناك أطرافا تريد تحطيم الشبيبة، لكننا لن نسكت حتى نضمن حضور جماهيرنا يوم الجمعة”، في إشارة إلى اجتماع المكتب الفيدرالي، الذي سيعقد الخميس لمناقشة بعض القضايا وعلى رأسها السماح لأنصار الكناري بحضور مباراة السياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى