التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل مواجهة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي غداً الخميس في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي ” اليوروباليج “.

 

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول بأن نادي توتنهام قد يقع في مهمة صعبة عندما يواجه تسعة لاعبين من الفيولا سبق لهم اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و ذكرت الصحيفة بأن هناك العديدمن اللاعبين الذين انتقلوا للفيولا في السنوات الماضية و لعبوا سابقاً في البريمييرليج و آخرهم الثنائي محمد صلاح و ميكا ريتشاردز المعارين من ناديي تشيلسي و مانشستر سيتي الإنجليزيين.

شاهد هنا :   التشكيل المتوقعة لموقعة السيتي والبرسا

 

في حين جاءت أسماء اللاعبين التسعة كالتالي :-

 

ميكا ريتشاردز ، محمد صلاح ، ستيفان سافيتش ، ماركوس ألونسو ، ألبيرتو أكويلاني ، ديفيد بيتزارو ، بورخا فاليرو ، أليساندرو ديامانتي و جيوسيبي روسي.

 

بينما أكد ميكا ريتشاردز الظهير الأيمن للفيولا بأن محمد صلاح القادم من أسود غرب لندن في ميركاتو الشتاء سوف يقدم الكثير من الأشياء للفريق في الفترة المقبلة.

 

و أكد أيضاً فينتشيزنزو مونتيلا المدير الفني لفريق فلورنسا بأن مواجهة السبيرز سوف تكون صعبة للغاية واصفاً إياهم بأنه من كبار أندية أوروبا و مؤكداً على القتال في تلك المباراة من أجل التأهل لثمن نهائي البطولة.

شاهد هنا :   مباراة قطر والصين 15-11-2016 من مباريات اليوم يلا شوت من كأس العالم 2018
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]