اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رونالدو ضمن أساطير ريال مدريد

رونالدو ضمن أساطير ريال مدريد

تمكن اتللاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الفريق الأول في الفوز على نادي شالكه 04 الألماني بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس الأربعاء على ملعب فيلتينس أرينا.

 

الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد يقول بأن اللاعب الدولي البرتغالي قد وصل بهذا الهدف إلى هدفه رقم 290 في مسيرته مع النادي الملكي ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للنادي.

 

و ذكر الموقع بأن صاروخ ماديرا قد احتاج إلى لعب 280 مباراة من أجل الوصول إلى هذا الرقم ليتساوى في المركز الثالث مع الأسطورة سانتيانا الذي احتاج للعب 645 مباراة للوصول إلى هذا العدد من الأهداف.

 

في حين يتواجد رونالدو خلف كل من راؤول جونزاليس صاحب المركز الأول برصيد 323 هدفاً و الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو صاحب الـ 308 هدفاً في المركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين.

 

و كان اللاعب صاحب الـ 30 عاماً قد تمكن من تسجيبل أول أهدافه مع الريال في مرمى نادي ديبورتيفو لاكورونا في اول ظهور له بقميص الريال في 29 أغسطس/آب 2009 حيث تواجد في قائمة الأهداف في فوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن رونالدو قد تمكن من التواجد ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للريال في ستة مواسم فقط ، فيما قد دخل بالفعل أيضاً ضمن قائمة أفضل اللاعبين في تاريخ اللوس بلانكوس.

X