اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

قائد الفيولا: قادرون علي التأهل

X

أكد نجم فريق فيورنتينا ، بورخا فاليرو ، على أن فريقه كان بإمكانه الخروج فائزاً في الشوط الثاني أمام مضيفه توتنهام ، لولا اهدار الفرصة السهلة أمام مرمى السبيرز ، مشيراً إلى أن فريقه قادر على التأهل لدور الـ16 في فلورنسا .

وقال فاليرو في تصرحات لشبكة ميدياست بريميوم عقب التعادل بهدف لمثله أمام السبيرز ” قدمنا مباراة جيدة ضد توتنهام ، وبالأخص في الشوط الثاني ، وكان بإمكاننا الخروج بالفوز ، خصوصاً بعدما سنحت فرص سهلة عديدة للتهديف ، ولكننا أهدرناها ” .

وأضاف ” عندما أنتقلنا للعب بطريقة 4-3-3 كنا أفضل بكثير ، وقدمنا مستوى جيد للغاية ، وكان هجومنا فعال وخطير جداً ، وخلقنا فرص عديدة للتهديف ، ولكن النتيجة الحاسمة كانت التعادل بهدف لهدف ” .

وإختتم فاليرو تصريحاته ، قائلاً ” مازالت الفرصة سانحة بالنسبة لنا ، للتأهل للدور المقبل ، لأننا سنلعب الإياب على ملعبنا بفلورنسا ، ونريد أن نثبت قيمتنا الكبيرة في لقاء العودة ، ونثق في قدرتنا على بلوغ دور الستة عشر من الدوري الأوروبي ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى