اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

سيلتك يقلب الطاولة علي الانتر ويتعادل أيجابياْ

X

خطف سيلتك الإسكتلندي تعادلاً قاتلاً أمام ضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف لمثلهم، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس على أرضية ملعب سلتك بارك، ضمن منافسات الدور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم “اليورو ليج”.

وتمكن شيردان شاكيري من قيادة فريقه للتقدم أمام أصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، وأضاف الهدفين الآخرين للنيراتزوي الأرجنتيني رودريجو بالاسيو في الدقيقتين 13 و45.

وأحرز هدفي سيلتيك أرمستروج وكامانيارو بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 25 و25، ليتقدم الإنتر بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني ضغط سيلتك بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل وبالفعل تمكن من تحقيق ذلك مع حلول الدقيقة الـ 90 عن طريق اللاعب “جون جويديتي”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بتلك النتيجة يقترب إنتر ميلان بنسبة كبيرة من بلوغ دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، ولكن عليه حسم مواجهته ضد سيلتك في الإياب الذي سيقام في أرضية جوزيبي مياتزا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى