فيورنتينا ينجح في التعادل أمام توتنهام

عاد فريق فيورنتينا الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على أرضية ملعب ” وايت هارت لين” ضمن منافسات الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم “اليورو ليج”.

وسجل الإسباني سولدادو هدف التقدم للسبيرز في الدقيقة السادسة ، بعد متابعة لضربة ركنية بتسديدة رائعة عالطاير في شباك حارس فيورنتينا وسط غياب رقابة من مدافعي رابع الكالشيو.

ورد الفيولا بكرة خطيرة عن طريق اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” في الدقيقة 16، بعد انطلاقة قوية ولكن تدخل الدفاع حولها إلى ركلة ركنية للضيوف، قبل أن يسجل “خوسيه ماريا باسانتا” هدف التعادل في الدقيقة 38 للنادي الإيطالي.

وكاد النادي اللندني من تسجيل هدف التقدم مرة آخرى عن طريق اللاعب “ناصر الشاذلي”، الذي صوب كرة قوية ترتطم بالقائم في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ بخطورة كبيرة من الفريق الإيطالي وكاد محمد صلاح أن يسجل في الدقيقة الـ 47 بعد تصويبه قوية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى توتنهام بقليل ليضيع هدف مؤكد للفريق الضيف.

وتواصل ضغط الضيوف على توتنهام من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكنهم لم يتمكنه من فعل ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بتلك النتيجة وضع فيورنتينا قدمًا في الدور السادس عشر من البطولة، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي في مباراة الإياب والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه