جيرارد ينتقد ماريو بالوتيلي

أنتقد قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد ، زميله الإيطالي ماريو بالوتيلي ، بسبب عدم احترامه لزميله جوردان هيندرسون عند تنفيذ ضربة الجزاء أمام بيشكتاش ، مساء الخميس في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي .

وأصر بالوتيلي على تنفيذ ضربة الجزاء في الدقيقة 85  ، رغم أن جوردان هيندرسون القائد في هذه المباراة كان واقفاً على الكرة لتنفيذها ، وتم الاتفاق على ذلك ، رغم وجود رغبة من ستوريدج أيضاً بالتنفيذ ، ولكن الدولي الإيطالي أقنع هيندرسون بتركها ، ونفذها بمهارة في شباك حارس بيشكتاش ، مسجلاً هدف الفوز بالمباراة .

وقال جيرارد في تصريحات لقناة ITV ” من كان يجب أن يسدد ضربة الجزاء هو هيندرسون ، وذلك وفقاً للقواعد المنصوص عليها في الفريق ، ولكن ماريو بالوتيلي كان مؤذ قليلاً ، ولم يحترم زميله جوردان ” .

وأضاف ” نفذ ماريو بالوتيلي الضربة بشكل جيد ، وسجلها ، ولكن كان شيئاً ليس جميلاً أن نرى لاعبي كرة القدم يتجادلون فيما بينهم على من سينفذ الضربة ” .

وإختتم جيرارد تصريحاته ، قائلاً ” هيندرسون هو القائد في غيابي ، وقد أخطأ في ترك الكرة لبالوتيلي ، وفي الوقت نفسه ماريو أظهر عدم الاحترام له عند تنفيذ الضربة ، لكن القواعد هي القواعد فكان ينبغي أن يكون جوردان المسدد ، ولكنه رغم ذلك سجل بالوتيلي هدفاً مهماً جداً ” .

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

التعليقات متوقفه