الطلاق من زوجين بسبب كثرة المعاشرة الجنسية

الطلاق من زوجين بسبب كثرة المعاشرة الجنسية

في حادثة غريبة في احدى المناطق في اليمن , زوج يعاشر زوجته بشكل كبير جداً وبسبب كثرة الجماع يمنية تطلب الطلاق بسبب كثرة المعاشرة الجنسية بسبب المواقع الجنسية.

حيث تناقلت المواقع الالكترنية هذه القصة من إحدى المدن اليمنية الي تتحدث عن المشاكل العائلية في طريقة الحياة الزوجية الجنسية بالطريقة السلمية, حيث قد تكون من أهم الأسباب هو الجهل في التعليم وماهيا الحقوق مابين الطرفين ان المرأة ليست حيوان يقضى طفه متى ماشاء وإنما هيا ربة بيت تريد ان تعيش مثل ماتريد ان تتعاشر.

يمنية تطلب الطلاق بسبب كثرة الماشرة الجنسية

الاطعمة وعلاقتهاب العلاقة الجنسية
الاطعمة وعلاقتهاب العلاقة الجنسية

تقدمت يمنية لمحكمة بني الحارث الإبتدائية بطلب الطلاق للضرر الذي أصابها جراء المجامعة الكثيرة دون أن يصاب الزوج بالإرهاق.

وقالت الزوجة (أ.م.ا): “إن زوجها (س.ب.ا) لا يفتر ولا يمل ويلاحقها حتى أثناء إعداد الأكل، ويعاشرها بمعدل يزيد عن 7 مرات يومياً”.

واعتبر القاضي إن كثرة طلب الزوج لزوجته يعد في نظر القانون ضررا معنويا لها، لكنه طلب ابتعاث هيئة خبراء طبية للتأكد من الضرر ولفحص الزوج وقدراته، رغم إقراره بكثرة معاشرته لزوجته.

وتم تأجيل الحكم لحين الاستماع لهيئة الخبراء الطبية.

 

لمن دخل الى الموقع بالبحث عن موقع سكس او صور سكس عليه النظر الى هذا الفيديو

 

 

 

كثرة الجماع يمنية تطلب الطلاق

هذا ولم يتم البت في الطلب في القضية في احدى المحاكم اليمنية, وهناك نصائح الى الزوج بالتقليل من الممارسة الجنسية مع زوجته وذلك لكي لا تتعرض الى امراض بسبب كثرة المعاشرة غير المنتظمة.