كاتب صحفي مؤيد لجماعة الحوثيين يتحدث حول طريقة مغادرة هادي منزلة

كاتب صحفي مؤيد لجماعة الحوثيين يتحدث حول طريقة مغادرة هادي منزلة اليوم من صنعاء الى عدن, حيث نشر في صفحتة على الفيس بوك كيف قام الرئيس المستقيل هادي من الهروب الى عدن.

طريقة مغادرة هادي منزلة

كاتب صحفي مؤيد لجماعة الحوثيين يتحدث حول طريقة مغادرة هادي منزلة

حيث نشر الصحفي اسامه ساري في صفحته على الفيس بوك بأنه رح يتم نشر كيفية إستطاع الرئيس هادي من الفرار من المنزل الخاص به من بين أيدي المليشيات المسلحة الي كانت في المنزل تمنعه من الخروج.

مقال ساري في صفحتة حول هروب الرئيس هادي !

أكد مصدر في الجهاز الأمني لمنزل الرئيس هادي أن حراسة منزل الرئيس استقبلت احد مساعديه وأبلغوهم ان زوجة الرئيس مريضة بحالة طارئة ويجب سرعة اسعافها الى المستشفى..
ولأن انصارالله لايقومون بتفتيش النساء ويحترمون كرامتهن ، فقد وافق الحراس من اللجان الشعبية على خروج سيارة فوقها عدد من النساء بالبالطوهات وبينهن الرئيس بعد أن البسوه بالطوه وبرقع وشربات نسائية على يديه..
وهرب بملابس النساء .. متناسيا انه كان رئيس دوله.

شاهد ايضاً :   صوره بنود وقف اطلاق النار في تعز بين الحوثيين والمقاومة صحافة نت

وبهذا يتحدث بدون قصد بأن من كان حول منزل الرئيس هادي هم مليشيات مسلحة, باغية ولا تحمي الرئيس بل تفرض عليه الإقامة الجبرية وتمنعه حتى من ابسط حقوق المواطن وليس الرئيس.

هذا وقد سخر علي البخيتي من أنصار الله والسياسيين واعضاء المجلس لأنصار الله حيث تحديث بلهجة إستهزائية حول تضارب الاخبار حول كل عضو من اعضاء انصار الله.

مقال البيخيتي ساخراً من الاعضاء بسبب هروب هادي الى عدن

سدوا يا انصار الله،كاتب صحفي مؤيد لجماعة الحوثيين يتحدث حول طريقة مغادرة هادي منزلة

البعض من اعضاء المجلس السياسي يصرحوا أن هادي لم يكن يخضع للاقامة الجبرية والبعض يقولون أنه فر متخفياً بزي نسائي وأن أنصار الله يحترموا النساء لذلك لم يفتشوه.

شاهد ايضاً :   مرض علي عبدالله صالح وتدهور صحتة , اخبار اليمن 5-3-2016 صحافة نت

والاساذ المقالح يقول:
القاء القبض على ن -ا- م – هادي وعدد ممن ساهموا في تهريب هادي واعلان الاخير مطلوبا للعدالة.

واللجنة الثورية لها خبر وحدها،

اذا لم يكن تحت الاقامة الجبرية من ماذا هرب؟
ولماذا هو مطلوب للعدالة يا أ/ مقالح؟

من تسديد الايجار حق البيت مثلاً؟

 

هذا وقد نشر البخيتي في صفحتة تحذير لأنصار الله بسبب نشر اخبار عن قيام المسلحين على منزل الرئيس هادي بالمداهمة للمنزل وسرقة مايحتوي من اسلحة ومن مبالغ مالية وذهب وغيراها.‎

Advertisement

التعليقات متوقفه