اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

المكالمات الصوتية المجانية في تطبيق واتس اب تم ايقافها مؤقتاً عند البعض

X

المكالمات الصوتية المجانية في تطبيق واتس اب تم ايقافها مؤقتاً عند البعض حيث تم نشر خبر في موقع البوابة العربية للاخبار التقنية حول توقف مؤقت لتفعيل المكالمات الصوتية مؤقتاً.

المكالمات الصوتية المجانية في تطبيق واتس اب تم ايقافها مؤقتاً عند البعض

هذا وقد تفعلت الطريقة عن الكثير من المشتركين وعند الكثيرين من الي تم الإتصال بهم عبر خدمة الإتصال المجاني عبر الواتس اب.

توقف خاصية التفعيل التلقائي لمكالمات واتساب

في الحقيقة حاولت يوم أمس مساعدة أكبر عدد ممن استطعت الوصول إليهم والاتصال بهم من مختلف دول العالم، ونجح عدد كبير منهم في الحصول على الخدمة، في حين اشتكى الكثيرون من أنهم ورغم تلقيهم اتصال واتساب من قبلي إلا أنهم لا يستطيعون العثور على زر الاتصال في التطبيق، وهذا بالطبع ما أثار حفيظتي وجعلني أتواصل إعلاميا مع واتس اب والذين أكدوا لي أن هذه الخدمة محصورة بعدد معين من الأشخاص ويتم إيقاف ميزة التفعيل التلقائي لدى الاتصال بصديق من فترة إلى أخرى وفقاً لمتطلبات المرحلة التجريبية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى