اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مدرب الفيولا: مورينيو سبب تألق صلاح

مدرب الفيولا: مورينيو سبب تألق صلاح

أكد المدرب الإيطالي “فينتشينزو مونتيلا” المدير الفني لنادي فيورنتينا، أن لاعبه الجديد “محمد صلاح” قد استفاد كثيراً من فترة تواجده مع المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي رغم عدم المشاركة كثيراً.

ويستضيف فيورنتينا نظيهر فريق تورينو، على أرضية ملعب  أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

وقال مونتيلا في تصريحات إلى موقع ناديه الرسمي: “بكل تأكيد صلاح في مستوى جيد، فعمله مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو جعله يحافظ على لياقته رغم أنه لم يلعب كثيراً”.

أضاف “على المستوى البدني لا أعلم إذا كان قادراً على خوض ثلاث مباريات في 7 أيام فقط أم لا، ربما سنعرف ذلك خلال الساعات القليلة القادمة”.

يذكر أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدفاً وصنع آخر في فوز الفيولا على حساب فريق ساسولو في المباراة التي أنتهت بنتيجة 3-1 في الجولة الـ23 من الكالشيو.

X