اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

توتنهام يتعادل أمام وست هام

X

تمكن نادي توتنهام الانجليزي من تحقيق تعادل صعب للغاية امام نظيره وست هام يونايتد بهدفين لمثليهما بالمباراة التي جمعت بينهما منذ قليل علي ملعب وايت هارت لين معقل الاول ضمن منافسات الجولة ال26 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وبدأ وست هام المباراة بضغط شديد علي اصحاب الارض من أجل البحث عن هدف أول يحقق لهم الارتياحية في باقي المباراة وكان لهم ما أرادوا عندما نجح اللاعب شيخو كوياتي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

 

وحاول أصحاب الارض الضغط من أجل ادراك هدف التعادل ولكن دفاع وست هام كان لهم بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني واصل السبيرز الضغط من أجل ادراك التعادل ولكن اللاعب ديافرا ساخو فاجئهم بالهدف الثاني في الدقيقة 62 ليقتل المباراة اكلينيكياً.

 

ولكن استمرت محاولات توتنهام التي اسفرت عن تقليص النتيجة بعدما سجل اللاعب داني روز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 81 ليستمر الوضع كما هو عليه حتي الدقائق الاخير من عمر المباراة ليظن الجميع ان المباراة انتهت ولكن كان للاعب هاري كين راي اخر حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بثواني لتنتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى