اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

عبر اليوتيوب YOUTUBE مشاهدة مباراة برشلونة ومانشتسر سيتي 24-2-2015 مباشر واضح بدون اعلانات

X

عاجل يمكنكم الأن متابعة ومشاهدة المباره عبر عبر اليوتيوب YOUTUBE مشاهدة مباراة برشلونة ومانشتسر سيتي 24-2-2015 مباشر واضح بدون اعلانات.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشتسر سيتي 24-2-2015

عبر اليوتيوب Youtube مشاهدة مباراة برشلونة ومانشتسر سيتي 24-2-2015 مباشر واضح بدون اعلانات-590X300

المباراة اليوم الي ينتظهرا الجميع وهيا مباراة من اقوى المباريات حيث يلتقي اقوى الفرق اليوم في لقاء كل من الأسود والنمور لقاء برشلونة وسيتي اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015.

هذا ويظهر ميسي في مباراة قوية جداً في اجمل المباريات وأقوى المباريات اليوم يمكنكم متابعتها على الصفحة العربية حيث يمكنك مشاهدة المباريات بدون تقطيع.

المباراة قوية وضغط كبير في المباراة وتقدم رائع من ميسي في المباراة اليوم, وهنا يمكنكم مشاهدة مباراة سيتي وبرشا.

 YOUTUBE مشاهدة مباراة برشلونة ومانشتسر سيتي 24-2-2015

نعتذر على عدم وضع الروابط وذلك لحفظ الحقوق والنشر للمباراة على بعض القنوات الخاصة بالمباراة ويمكنكم مشاهدتها على القنوات الموضحة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومان سيتي اليوم على النايل سات

Iran TV3 ، كانال بلس (أسبانيا) ، Sport 1 المجر ، C+Sport (Sweden) ، Sport 1 CZ ، Sport TV 2 ، SuperSport 5 ZA ، Sport Klub (Slovenija) ، Sport Klub+(صربيا) ، Iran TV3 ، سوبر سبورت 3 ، NTV التركية ، Sport 1 المجر ، NTV Plus Football ، سكاي كالشيو2 ، TV3 (الايرلندية) ، Az TV ، C+Sport بولندا ، TV3 (Danmark) ، TVI ، Ulster TV ، SuperSport 3 ZA ، itv ، سوبر سبورت ماكسيمو ، Arena Sport 3 (صربيا) ، ، Digi Sport (رومانيا) ، beIN SPORTS 1 HD ، beIN SPORTS 13 HD ، beIN SPORTS 1 HD FR ، beIN SPORTS 1 FR ، STV (scotland) HD ، RTS Deux ، RTS Deux HD ، 2+2 (ukraine) ، Sky Sport 3 Germany

 نتائج مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم

ضغوطات متواصلة من قبل برشلونة على مرمى سيتي, حيث تم مهاجمة مرمى ستي من قبل البرشا وبقيادة ميسي لاكثر من مرة في تحدي واضح لتسجيل اول هدف في المباراة ويمتع محبي البرشا.

الضغط مازال من قبل البرشا في الشوط الأول وأكثر من مره يقترب البرشا من المرمى ولكن بدون ان يتم اعتناق الشبكة.

الشوط الأول ينتهي بالتقدم لفريق برشلونة  2 مقابل صفر ووذلك عن طريق ضربتين جزاء في المباراة في الشوط الاول.

بدء البث المباشر لمباراة سيتي مانشتسر وبرشلونة 24-2-2015

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى