موناكو يقسي علي الجانزر بثلاثية

سقط فريق آرسنال في فخ الخسارة أمام ضيفه موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب طيران الإمارات ، ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

وسجل ثلاثية فريق لويس الثاني ضد كتيبة فينجر ، الفرنسي كوندوجبيا والبلغاري ديميتار برباتوف والبلجيكي البديل كاراسكو في الدقائق 38 و53  و90+4 ، فيما أحرز هدف الجنرز الوحيد تشامبرلين في الدقيقة 90+1 .

لتصبح فرص موناكو كبيرة جداً في التأهل للدور ربع النهائي ، ولكن عليه أن يحافظ على تلك النتيجة في لقاء الإياب الذي لن يكون سهلاً أبداً أمام الخصم الإنجليزي .

وأنهى فريق موناكو الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أمام مضيفه آرسنال ، سجله الفرنسي كوندوجبيا بعدما تلقى تمريرة من زميله موتينيو وسدد كرة قوية اصطدمت بمدافع الجنرز وغير اتجاهها في شباك أوسبينا في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني ، واصل موناكو هجماته ، وأضاف الهدف الثاني عبر نجمه البلغاري برباتوف في الدقيقة 53 بعدما أنفرد بالحارس أوسبينا وسدد كرة قوية في الشباك ، وتمكن آرسنال من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق تشامبرلين ، ولكن البلجيكي البديل كاراسكو تمكن من اكمال ثلاثية موناكو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بتفوف كتيبة جارديم بثلاثة أهداف مقابل هدف .

POSTQUARE

Advertisement