اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نجم موناكو يعرب عن سعادته بالفوز علي الارسنال

نجم موناكو يعرب عن سعادته بالفوز علي الارسنال

أعرب نجم دفاع فريق موناكو الفرنسي “أيمن عبد النور” عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على حساب فريق آرسنال الإنجليزي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء.

كان الجانرز قد سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب طيران الإمارات ، ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال عبد النور في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: “لقد حققنا فوز مستحق اليوم ، كنا جاهزين بدنياً وذهنياً خارج ميداننا ، كنا حاضرين كما يلزم ومتمركزين بشكل صحيح”.

أضاف “كنا نعرف بأن آرسنال يملك اسلحة سريعة وفتاكة أمام أي فريق ولكن كنا في غاية التركيز كمجموعة وهذا عمل الفرق طوال دقائق المباراة”.

تابع “أنا فخور جداً بالفوز هذا اليوم وفخور بما قدمت وأسأل من الله أن يوفقني مع الفريق خلال المرحلة القادمة سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الفرنسي”.

يذكر أن بتلك النتيجة أصبح فريق موناكو يملك فرصة ذهبية لتأهل للدور ربع النهائي، ولكن عليه أن يحافظ على تلك النتيجة في لقاء الإياب الذي لن يكون سهلاً أبداً أمام الخصم الإنجليزي.

X