اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

يوتيوب فيديو أوبريت مصر قريبة وذلك لمعالجة السياحة في مصر فنانون مصر

X

يوتيوب فيديو أوبريت مصر قريبة وذلك لمعالجة السياحة في مصر فنانون مصر يجتمعون في عمل يجمع بينهم وذلك لتشجيع على السياحة المصرية من قبل دول الخليج.

 أوبريت مصر قريبة

يوتيوب فيديو أوبريت مصر قريبة وذلك لمعالجة السياحة في مصر فنانون مصر0

هذا وقد تم طرح الفيديو يوم امس الخميس 26-2-2015 وذلك لتشجيع على السياحة المصرية وقد قام بالعمل بعض من الفنانين المصريين والخليجيين .

ومن أبرز النجوم المشاركين في الأوبريت محمد منير، وأنغام، والملحن والمطرب الإماراتي فايز السعيد، والمطربة الكويتية نوال، والمطربة اليمنية بلقيس فتحي.

وكظيوف على الأوبرييت ظهور عدد من نجوم التمثيل فيه كضيوف شرف، وهم محمد هنيدي، وشريف منير، وآسر باسين، وأروى جودة، وسمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وابنتهما الفنانة إيمي سمير غانم، ولطفي لبيب، ومحمد لطفي.

كذلك يظهر في الأوبريت من الممثلين كضيوف شرف كل من يوسف الشريف، وحسن الرداد، وسوسن بدر، وماجد المصري، وكندة علوش، وصلاح عبد الله، وعمرو يوسف، وصبري عبد المنعم.

يوتيوب مشاهدة اوبريت مصر قريبة

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى