بلوجر تعتزم حذف كل المدونات الإباحية او الي تحتوي على كلمات سكس او صور او غيرها

بلوجر تعتزم حذف كل المدونات الإباحية او الي تحتوي على كلمات سكس او صور او غيرها من الكلمات والعناوين الجنسية الي تنشر المواد الجنسية سواء صور او فيديو.

بلوجر تعتزم حذف كل المدونات الإباحية

هذا ماتم تناقلة في المواقع العالمية حول عزم المسئولين على إحدى خدمات قوقل وهيا المدونات المجانية بلوجر الي إشتهرت بشكل كبير, والكثير يعتمد على تلك المدونات في نشر الاخبار او تفاصيل منتجاتهم او مساهماتهم.

هذا وقد ظهرت في الأونة الأخيرة مدونات تحتوى على مواد جنسية بشكل كبير وواسع على مستوى العالم, وهذا ماتتم التركيز عليه من قبل فريق بلوجر.بلوجر تعتزم حذف كل المدونات الإباحية او الي تحتي على كلمات سكس او صور او غيرها

حيث تم ازالة العديد من المدونات في قبل سابق, إلا ان هناك العديد من المدونات الشبة يومية يتم إنشاءها وذلك للكسب منها عن طريق بعض الكلمات والصور والفيديوهات.

خلال الأشهر القادمة كما تحدثت بعض المصادر بأنه رح يتم إزالة جميع تلك المدونات مع حظر المستخدم الي يكرر العملية اكثر من مرة.

قوقل ترجع عن قرار حظر المدونات الإباحية

تراجعت قوقل عن قيامها عن البدء في حظر المدونات الي تحتوى على صور اباحية او عري او كلمات شاذه مثل سكس وغيرها وذلك بعد عدة شكاوي من بعض من اصحاب مواقع المدونات الي لها مايقارب العشر سنوات.

وهذا إقتباس من المصدر

“أعلنَّا هذا الأسبوع عن تغيير سياسة الإباحية في بلوجر. كانت لدينا أطنان من ردود الأفعال، ولا سيما من لديه مدونات تحتوي على المحتوى الإباحي لأكثر من عشر سنوات، أيضًا تواجد أثرًا سلبيًّا على الأفراد الذين ينشرون محتوىً جنسيًّا صريحًا للتعبير عن هويهم. ولذلك، بدلًا من تنفيذ هذا التغيير، قررنا تكثيف إنفاذ السياسات الحالية التي تحظر الإباحية التجارية”.

إلا أن هناك معلومات حول حظر بعض هذه المدونات, حيث تتحدث تلك المعلومات عن عزمهم بعدم التراجع بشكل كبير, حيث رح يتم الإبقاء على بعض المواقع الي قد تكون لها مده طويلة ولا تؤثر بشكل كبير جداً.

بينما نصحت قوقل اصحاب تلك المدونات بالإسراع في نقل المدونات الى دومين مدفوع اخر ونقل كل بيانتهم مالم فسوف يتم ايقاف تلك المدونتات للزائرين وجعلها فقط ظاهره لمالك المدونة فقط.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق