اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة خبر وفاة الفنان نور الشريف والتحدث بأنها شائعة اخبار الفن 4-2-2015

حقيقة خبر وفاة الفنان نور الشريف والتحدث بأنها شائعة اخبار الفن 4-2-2015

في إنتشار كبير انتشر خبر وفاة الفنان الكبير نور الشريف حيث تم نشر يوم أمس على المواقع ومواقع التواصل الإجتماعية خبر وفاة نور الشريف.

وهنا في الصفحة العربية نقدم لكم حقيقة خبر وفاة الفنان نور الشريف والتحدث بأنها شائعة اخبار الفن 4-2-2015.

إشاعة  وفاة الفنان نور الشريف

حيث تحدث المخرج حسني صالح والكاتبة الكويتية فجر السعيد حرصا على التأكيد أن هذه الأنباء ما هي إلا شائعات، وأن نور الشريف بخير وحالته الصحية في تحسن.d3ffaf2c-ce67-43f8-af58-حقيقة خبر وفاة الفنان نور الشريف والتحدث بأنها شائعة اخبار الفن 4-2-2015_16x9_600x338

ونشرت “السعيد” صورة جمعتها مع نور الشريف في منزله مساء الثلاثاء 3 مارس الجاري لتأكيد نفي شائعة وفاته، وكتبت معها: “الفنان الكبير نور الشريف بخير الحمد لله وصحته جيده وإتقوا الله يا مروجي الإشاعات”.

هذا وقد خضع الفنان الكبير المصري نور الشريف على عدة فحوصات كان يعاني من بعض الألام, إلا انه كما تحدثت إسرة الفنان بحالة صحية جيدة.

وأوضح عزت أن صحة نور الشريف تحسنت كثيرا، كما أنه يحضر لمسلسل “أولاد منصور التهامي” من أجل البدء في تصويره، مشيرا إلى كونه خرج من المستشفى الذي قضى به فترة النقاهة عقب عودته من الخارج، ويتواجد بمنزله، وهو ما يعني أن حالته الصحية مستقرة، لأنه لا يمكن المجازفة بصحة النجم الكبير نور الشريف، وإن كانت هناك أي متاعب صحية كان سيتواجد داخل المستشفى وليس بالمنزل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *