اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور شاب ظهر عليه ثديين بسبب احدى العقارات مما تم تعويضه مليون وخمسمائة الف دولار

X

بعد اكثر من 11 سنة يعاني شاب من اضطرابات جانبية بسبب تناوله لإحدى العقارات حيث صور شاب ظهر عليه ثديين بسبب احدى العقارات مما تم تعويضه مليون وخمسمائة الف دولار.

قضت محكمة أمريكية بتعويض قدره مليونان وخمسمائة ألف دولار، لشاب مصاب بالتوحد، وذلك بسبب الأضرار الناجمة عن تناوله عقار سبب له نمو ثديين “كبيرين” كآثار جانبية.صور شاب ظهر عليه ثديين بسبب احدى العقارات مما تم تعويضه مليون وخمسمائة الف دولار

 وخلصت هيئة المحلفين بالمحكمة إلى أن أوستن بليدجر (20 عاما)، “لم يتم تحذيره بشكل كاف” من الآثار الجانبية لدواء “ريسبيردال”، الذي تنتجه شركة “جانسين” التابعة لمجموعة “جونسون آند جونسون” الأمريكية.
وفي شهادتها أمام المحكمة، قالت بينيتا بليدجر إن ثقة ابنها بنفسه اهتزت بشكل كبير، وتعرض لآثار نفسية كبيرة، مشيرة إلى أنه  عندما يخرج من الحمام، يغطي جسده بمنشفة قبل أن ينظر إلى نفسه في المرآة.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن بليدجر، من مدينة ثورسبي بولاية ألاباما الأمريكية، بدأ يعاني من آثار الدواء منذ عام 2002، ولكن مؤخراثدياه تضخما بشكل كبير، وسوف يخضع لعملية لاستئصالهما.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى