اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور عبدالمحسن الأحمري اطول رجل خليجي 2015

صور عبدالمحسن الأحمري اطول رجل خليجي 2015

في نقل بعض الصور العالمية نقدم لكم اليوم إحدى صور عبدالمحسن الأحمري اطول رجل خليجي 2015  وهو متأهل لأن يكون ثاني اطول رجل في العالم.

اطول رجل خليجي 2015

بطول مترين و22 سم أصبح الشاب عبدالمحسن الأحمري البالغ من العمر (22) عامًا أطول رجل خليجي وهو مرشح أيضًا – بحسب كلامه – لأن يكون الثاني عالميًا بعد أطول رجل في العالم حاليًا الذي يبلغ طوله (2.47) سم وهو التركي سلطان كوسين ولاسيما بعد وفاة ثاني أطول رجل في العالم الذي كان يبلغ طوله (2.35) سم .
 اطول رجل خليجي 2015
 طوله لفت انتباه الناس الذين حرصوا على التقاط الصور معه حيث كان مرحبًا ومتبسمًا للعدسات والمعجبين بطوله الفارع ، وعن حياته يقول الأحمري لـ”سبق”: واجهت مواقف صعبة من بعض الناس ولاسيما تلك النظرات التي يوجهونها لي والتي أحيانًا لا أفهم مغزاها لكني استقبلها بروح مرحة فقد تكون من باب الدهشة والإعجاب والاستغراب من شكلي، وأعيش  حياتي بشكل عادي ولله الحمد.
وتابع، قبل سنتين كان هذا القياس وربما يكون قد زاد قليلاً لأنني لاحظت بعدها بأنني أجد صعوبة من ذي قبل في دخول الأبواب، وأرجع عدم دخوله لموسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية إلى عدم خبرته في هذا المجال.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *