اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
السياحة

أستقرار صحة سفير واشنطن في سول

X

أستقرار صحة سفير واشنطن في سول بعد جراحة و80 غرزة..استقرار صحة سفير واشنطن في سول فقد كان يوم مفجع له ومفاجاءة رهيبة وحادث اليم فقد أعلنت السفارة الأمريكية في كوريا الجنوبية، أن حالة السفير مارك ليبرت، الصحية مستقرة، بعد خضوعه لعملية جراحية في إحدى مستشفيات سول، الخميس، تم خلالها قطب جرح في وجهه بواسطة 80 غرزة .

BBigbf3أستقرار صحة سفير واشنطن في سول

وكان رجل يحمل شفرة حلاقة هاجم السفير الأمريكى لدى استعداده لالقاء محاضرة حول أفاق السلام في شبه الجزيرة الكورية بوسط العاصمة، سول، إلا أنه تم اعتقاله ويجرى استجوابه من قبل قوات الشرطة.

وردد منفذ الهجوم، الذي إدانته الخارجية الأمريكية، هتافات مناهضة للحرب، في الوقت الذي بدأت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية هذا الأسبوع مناورات عسكرية مشتركة، مما رفع حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية.فاينما تذهبون في انحاء العالم الارهاب الفكري والعنف الرهيب قد ساد في المنطقة وقد لجاء السفير مباشرتا الي المشفي لاجراء جراحة لوقف النزيف

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى