اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بالصور هايسون فورد يصارع الموت

بالصور هايسون فورد يصارع الموت

 

 

بالصور هايسون فورد يصارع الموت بعد أصابته بجروح خطيرة جدا من الدرج الثالة أثر حادثطائرة سوف نتطرق الي التفاصيل في المزيد من الخبر أعلن في كاليفورنيا عن إصابة الممثل الأمريكي هاريسون فورد بجروح خطيرة إثر تحطم طائرته الصغيرة فوق ملعب للغولف مساء الخميس.

BBihKl8

بالصور هايسون فورد يصارع الموت وقال رئيس دائرة إخماد الحرائق في لوس أنجلوس، باتريك بتلر، إن الطيار، الذي لم يأت على ذكر اسمه، مصاب بجروح متوسطة إلى خطرة، ولكنه واع، وحالته الصحية مستقرة حاليا.

وقد ارتطمت الطائرة، وهي من طراز “رايان ايرونوتيكال ST3K”، بشجرة عند محاولتها الهبوط، وفقا لمسؤولين، وذلك في منطقة قرب مطار سانتا مونيكا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها نجم أفلام حرب النجوم و”انديانا جونز” لحادث سقوط طائرة، ففي عام 1999، اضطر فورد للهبوط اضطراريا بطائرة هليكوبتر كان يطير بها.يتمني أسرة عمل الصفحو العربية وكل محبي الفنان الجميل هايسون فورد بتمام الشفاء العاجل وقريبا نطمئن عليه في مزيد من الأخبار

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *