اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

متى رح يتم تطبيق المكالمات الصوتية على تطبيق واتس اب whatsapp

X

متى رح يتم تطبيق المكالمات الصوتية على تطبيق واتس اب whatsapp  حيث ينتظر الكثير هذه اللحظة, وذلك عبد إعلان سابقاً عن تجربة المكالمات على التطبيق.

طبيق المكالمات الصوتية على تطبيق واتس اب

في وقت سابق كان هناك بعض التجارب على التطبيق, حيث تم طرح التجربه على الأجهزة التابعه للأندرويد فقط, وايضاً تم ايقاف خدمة المكالمات الصوتية مؤقتاً بعد فترة من الإعلان.متى رح يتم تطبيق المكالمات الصوتية على تطبيق واتس اب Whatsapp

وهاهم هنا رح يتم توضيح ماهو الوقت المحدد لإطلاق الإتصال الصوتي في واتساب سواء كان في الأندرويد او Ios.

حيث شير التصريحات الرسمية والتسريبات  إلى أن خدمة الاتصال الصوتي في واتس اب أو ما بات يعرف بـ مكالمات واتس اب سيتم إطلاقها رسميا لكافة المستخدمين في غضون الـ 20 يوم القادمة من تاريخ كتابة هذا الموضوع. ويؤكد ذلك ما أدلى به جان كوم، مؤسس واتس اب، لوسائل الإعلام الغربية في أواخر العام الماضي، والذي أكد فيها عزم الشركة على إطلاق مكالمات واتس اب رسمياً في الربع الأول من عام 2015.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى