اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اليوم الأحد الساعه واحده ظهراً مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 8-3-2015 مشاهدة اهداف

اليوم الأحد الساعه واحده ظهراً مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 8-3-2015 مشاهدة اهداف

من المباريات اليوم اليوم الأحد وأهما في الدوري الإسباني الدرجة الأولى نقدم لكم اليوم الأحد الساعه واحده ظهراً مباراة برشلونة رايو فاليكانو 8-3-2015 مشاهدة اهداف.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 8-3-2015

لقاء نجوم كرة القدم اليوم مع اهم الفرق في الدوري الإسباني فريق برشلونة اليوم نقدم لكم مباراة مباراة برشلونة رايو فاليكانو 8-3-2015.

اليوم الأحد الساعه واحده ظهراً مباراة برشلونة رايو فاليكانو 8-3-2015 مشاهدة اهداف
اليوم الأحد الساعه واحده ظهراً مباراة برشلونة رايو فاليكانو 8-3-2015 مشاهدة اهداف

 

يستضيف برشلونة وصيف متصدر الترتيب الفريق المدريدي رايو فاليكانو، الذي يحتل المركز 11 الاحد، على ملعب كامب نو في اطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تعطي برشلونة فرصة الصدارة بعد غياب طويل وصل إلى 127 يوماً.

هذا وقد أعرب رئيس نادي برشلونة وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، جوسيب بارتوميو، عن ارتياحه لخسارة الغريم الأزلي ريال مدريد، بطل أوروبا ومتصدر الليغا، السبت أمام مضيفه أثلتيك بلباو بهدف نظيف في الدوري، لتمنح هذه الخسارة فريقه فرصة الانقضاض على الصدارة حال فوزه على رايو فاليكانو.

وقال بارتوميو عقب اللقاء: “إنها نتيجة جيدة بالنسبة لتطلعات برشلونة، ولكن الليغا لازالت طويلة للغاية”.

بينما أكد مهاجم برشلونة وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، اللاعب الدوري الأرجنتيني ليونيل ميسي، على ضرورة الفوز الاحد في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو، حيث أن النقاط الثلاثة ستمنحه من جديد الصعود لصدارة الليغا على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا ومتصدر الترتيب.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *