اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نجم روما يقترب من ليفربول

نجم روما يقترب من ليفربول

لا يزال يمني نادي ليفربول الإنجليزي النفس بإتمام رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط نادي آي إس روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول بأن هناك تقارير صحفية إيطالية تشير إلى أن نادي المرسيسايد لا يزال يرغب في التعاقد مع بيانيتش على الرغم من رفض اللاعب الانتقال إليه منذ عدة أسابيع.

و ذكرت الصحيفة بأن نادي الكوب يجهز عرضاً بقيمة 37 مليون جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع إدارة الجيالوروسي بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب أولمبيكو ستاديوم هذا الصيف.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول يرغب في ضم اللاعب الدولي البوسني صاحب الـ 24 عاماً إلى ملعب أنفيلد رود لخلافة القائد ستيفن جيرارد بعد رحيله عن الكوب في نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن ليفربول يضع عينه على اللاعب راديا ناينجولان زميل بيانيتش في روما من أجل التعاقد معه في ميركاتو الصيف المقبل لتكوين قوة ضاربة في خط وسط الفريق تمكنه من المنافسة على الألقاب في السنوات المقبلة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *