اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سيو إضافة جديده تضاف الى لوحة مشرفي المواقع الموارد المحظورة blockiert Ressourcen

سيو إضافة جديده تضاف الى لوحة مشرفي المواقع الموارد المحظورة blockiert Ressourcen

سيو إضافة جديده تضاف الى لوحة مشرفي المواقع الموارد المحظورة Blockierte Ressourcen ميزة جديدة من المميزات الي تضيفها قوقل الى لوحة التحكم الخاصه بمشرفي المواقع.

الموارد المحظورة blockiert Ressourcen

الموارد المحظورة ميزة جديده من خدمات قوقل الي تضاف الى لوحة مشرفي المواقع لمتابعة الروابط الي تم حظرها سواء كانت جافا سكربت او css, وتأتي هذه الأداة الجديده المتاحة للجميع بعد إقتراب موعد اطلاق الخوارزمية لمحركات البحث على الجوال تابع التالي ” تناسب الموقع للجوال”.

حيث يمكنك الدخول عبر لوحة التحكم من مشرفي المواقع عبر الرابط التالي ومن ثم التوجة فهرسة google ورح تجد اضافة جديده تم اضافتها هيا الموارد المحظورة.

wmt-blockierte-ressourcen الموارد المحظورة

رح تجد الموقع الخاص بك وعدد الروابط المحظورة الموجوده في موقعك, ايضاً رح يتم اظهار المواقع المرتبطة مع النطاق الخاص بك, على سبيل المثال لو كنت مستضيف صور او ملفات على موقعك من مواقع اخرى, وكانت تلك المواقع قد حظرة الموصول الى تلك الصور او الملفات فرح تظهر لك المواقع تلك.

ايضاً رح يعطيك كل رابط منعزل وذلك لكي يمكنك ان تحل جميع الروابط المتواجده على موقعك.

الأداة هيا رائعه بشكل كبير ورح تحسن موقعك من الظهور على اجهزة الجوال بشكل كامل بدون اي مشاكل, وايضاً تصحيح الاخطاء والملفات والسماح لمحرك البحث بالتجول في موقعك رح يعطيك ثقة افضل من المواقع الأخرى.

اذا واجهتك اي مشاكل وأي إستفسار يمكنك التوجة الى منتدى أصحاب المواقع التابع لقوقل لتجد هناك من رح يساعدك ويجيب على إستفساراتك باللغة العربيه وكذلك باللغة الي تريدها.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *